بو حبيب يشكر السعودية على دعمها للبنان
لبنان
2 كانون الأول, 2024

التقى وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عبدالله بو حبيب، وزير خارجية المملكة العربية السعودية الأمير فيصل بن فرحان آل سعود في القاهرة.
وأعلن بو حبيب أنه شكر “سمو الامير على ما قدمته المملكة من مساعدات إنسانية للبنان خلال العدوان الاسرائيلي، آملا استمرار الدعم السياسي والاخوي للنهوض بلبنان مجددا من خلال ورشة إعادة الاعمار وإستمرار المساعدات الانسانية”.
مواضيع ذات صلة :
سكة حديد الحجاز الجديدة: رسالة تحدٍّ تركية – سعودية إلى إسرائيل! | لبنان والسعوديّة يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية | استئناف الشحن الجوي من لبنان إلى السعودية عبر طيران الشرق الأوسط |




