حمية: ركام الضاحية “مش رح ينكب بالبحر”
لبنان
26 كانون الأول, 2024

أكد وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية في حديث لـ”الجديد”، أن “الركام الناتج عن العدوان الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية لبيروت “مش رح ينكب بالبحر” بل يحتاج لفرز وموافقة وزارة البيئة وهناك إمكانية لتوسيع مكب الكوستابرافا”.
مواضيع ذات صلة :
كوهين: بيروت والضاحية ليستا خارج بنك الأهداف | الضاحية في قلب التجاذب الإقليمي عشية الاتفاق الأميركي – الإيراني.. ضربة استباقية أم رسالة سياسية؟ | استهداف الضاحية باعتبارها إيرانية |




