جنبلاط: اسرائيل المستفيد الأول من عدم تشكيل الحكومة
لبنان
25 كانون الثاني, 2025

كتب الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر “إكس”: “ان اسرائيل المستفيد الأول من عدم تشكيل الحكومة في لبنان وبالتالي تعطيل انطلاقة العهد لأنها لن تغفر لنواف سلام حكمه التاريخي في المحكمة الدولية لذا أدعو جميع الفرقاء من دون استثناء تسهيل مهمته والخروج من لعبة الزواريب لبنان”.
ان اسرائيل المستفيد الأول من عدم تشكيل الحكومة في لبنان وبالتالي تعطيل انطلاقة العهد لأنها لن تغفر لنواف سلام حكمه التاريخي في المحكمة الدولية لذا أدعو جميع الفرقاء دون استثناء تسهيل مهمته والخروج من لعبة الزواريب #لبنان pic.twitter.com/XPjEVAftdS
— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) January 25, 2025
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




