السعد: وحدها الدولة تحمي لبنان واللبنانيين
لبنان
12 آذار, 2025

كتب عضو كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب راجي السعد، عبر منصة “اكس”: “تبيّن بما لا يقبل أي شك أن الدولة اللبنانية، بدبلوماسيتها واتصالاتها ومن دون أي كلفة أو حرب، تمكنت من الضغط على إسرائيل لإطلاق الأسرى اللبنانيين الذين كانت اعتقلتهم نتيجة إدخال البعض لبنان في أتون حرب سمّوها “حرب إسناد” وأدت إلى آلاف الضحايا وتدمير أجزاء كبيرة من البلد والى إعادة احتلال أجزاء عزيزة واعتقال أسرى. وحدها الدولة اللبنانية تحمي لبنان واللبنانيين…”.
مواضيع ذات صلة :
السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا بإنجاز اليوم ولتسكت كل أصوات الفتنة | السعد يتابع المصاعب التي تواجهها الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS | السعد يبحث الأوضاع العامة وشؤون منطقة عاليه مع وزير الداخلية |




