السعد: لا خلاص لنا إلا بدولتنا والتفافنا حول الجيش
لبنان
20 آذار, 2025

كتب النائب راجي السعد، عبر منصة “اكس”: “وأخيراً، ومنذ انطلاق عهد الرئيس جوزاف عون نرى الجيش اللبناني ينتشر على الحدود الجنوبية والشرقية ويُثبت أن الدولة وحدها بقواها الشرعية تحمي لبنان واللبنانيين. لا خلاص لنا إلا بدولتنا والتفافنا حول الجيش اللبناني والقوى الأمنية الشرعية وبالالتزام بالشرعية الدولية والقرارات الأممية حماية للبنان”.
وأخيراً، ومنذ انطلاق عهد الرئيس #جوزاف_عون نرى #الجيش_اللبناني ينتشر على الحدود الجنوبية والشرقية ويُثبت أن الدولة وحدها بقواها الشرعية تحمي لبنان واللبنانيين. لا خلاص لنا إلا بدولتنا والتفافنا حول الجيش اللبناني والقوى الأمنية الشرعية وبالالتزام بالشرعية الدولية والقرارات…
— Ragy el Saad (@Ragyelsaad) March 19, 2025
مواضيع ذات صلة :
السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا بإنجاز اليوم ولتسكت كل أصوات الفتنة | السعد يتابع المصاعب التي تواجهها الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS | السعد يبحث الأوضاع العامة وشؤون منطقة عاليه مع وزير الداخلية |




