السعد: كل عيد أم وأنتن بألف بخير
لبنان
21 آذار, 2025

كتب النائب راجي السعد، عبر منصة “اكس”: “إلى الأم المربية، ربة المنزل، العاملة، المثقفة، الشريكة، المناضلة والصامدة في وطننا الأم لبنان، الى الأم المضحية والصبورة، الى الأم المتأملة بغد أفضل لها ولعائلتها، الى أمي أمال والى زوجتي وأم ولديّ كاتي كل عيد أم وأنتن بألف بخير”.
الى الأم المربية، ربة المنزل، العاملة، المثقفة، الشريكة، المناضلة والصامدة في وطننا الأم لبنان، الى الأم المضحية والصبورة، الى الأم المتأملة بغد أفضل لها ولعائلتها، الى أمي أمال والى زوجتي وأم ولديّ كاتي كل عيد أم وأنتن بألف بخير#عيد_الأم pic.twitter.com/PDmQQ8P2jL
— Ragy el Saad (@Ragyelsaad) March 21, 2025
مواضيع ذات صلة :
السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا بإنجاز اليوم ولتسكت كل أصوات الفتنة | السعد يتابع المصاعب التي تواجهها الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS | السعد يبحث الأوضاع العامة وشؤون منطقة عاليه مع وزير الداخلية |




