الجميّل: الاعتداء على اليونيفيل رسالة سلبية سندفع ثمنها
لبنان
11 حزيران, 2025

شدّد النائب سامي الجميّل بعد لقاء الموفد الفرنسي جان إيف لودريان في بيت الكتائب المركزي على ضرورة احترام وقف اطلاق النار الذي يجب ان يلتزم لبنان من ناحيته بعملية ضبط السيادة الكاملة ومعالجة سلاح حزب الله ومن ناحية أخرى على اسرائيل الانسحاب من الأراضي اللبنانية.
واعتبر الجميّل أن “الاعتداء على اليونيفيل رسالة سلبية سندفع ثمنها اذا استمر الموضوع بهذا الشكل واذا لم تظهر الدولة اللبنانية جدية في محاسبة من اعتدى عليها خاصة أن كل بيانات اليونيفيل موجهة ضد اسرائيل”.
مواضيع ذات صلة :
“لأول مرة منذ 2 آذار”… اليونيفيل: لا غارات أو اعتراضات منذ الأحد | الوضع في الجنوب ومرحلة ما بعد “اليونيفيل” بين الرئيسين عون وماكرون | بعد اليونيفيل: ماذا يتبقى من القرار 1701؟ |




