“كهرباء لبنان”: عزل مخرج الكنيسة العائد لمحطة القبيّات لتأهيله
لبنان
11 تشرين الثانى, 2025

أعلنت مؤسسة “كهرباء لبنان” في بيان، أنّه سيتم عزل مخرج الكنيسة العائد لمحطة القبيّات، وذلك للقيام بأعمال تأهيل وصيانة على المخرج المذكور، وذلك اعتباراً من تاريخ 27/10/2025 ولغاية 12/01/2026، وذلك يومياً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الخامسة عصراً.
وأعلنت المؤسسة أنها ستعمل قدر الإمكان على تعويض المناطق المتأثرة ضمن الإمكانات المتاحة وحسب توفر التغذية خلال فترة الأشغال.
مواضيع ذات صلة :
“كهرباء لبنان”: إعادة التيّار إلى محطة صور | “كهرباء لبنان” تابعت وسفير اليابان واقع قطاع الطاقة | كهرباء لبنان: أعطال على الشبكة بسبب الغارات الإسرائيلية |




