“اليونيفيل”: شراكتنا قوية مع الجيش اللبناني لبسط سلطة الدولة في الجنوب
لبنان
23 كانون الأول, 2025

كتبت “اليونيفيل” على منصة “أكس”: “تجمع شراكة قوية بين اليونيفيل والجيش اللبناني لدعم القرارين 1701 (2006) و2790 (2025). وتتركّز جهودنا المشتركة على استعادة الهدوء على طول الخط الأزرق، وتعزيز السيادة وبسط سلطة الدولة في الجنوب، وتهيئة الظروف لتحقيق استقرار مستدام”.
مواضيع ذات صلة :
“لأول مرة منذ 2 آذار”… اليونيفيل: لا غارات أو اعتراضات منذ الأحد | الوضع في الجنوب ومرحلة ما بعد “اليونيفيل” بين الرئيسين عون وماكرون | بعد اليونيفيل: ماذا يتبقى من القرار 1701؟ |




