وزير الداخلية شكر الأجهزة الأمنية والعسكرية على جهودهم ليلة رأس السنة
لبنان
1 كانون الثاني, 2026

كتب وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار عبر حساب الوزارة على منصة إكس:
“من القلب، أتوجّه بالشكر والثناء إلى قوى الأمن الداخلي، قيادة وضباطا وعناصر، على ما بذلوه من جهد وتفان ملحوظ في حفظ الأمن والنظام ليلة رأس السنة.
والشكر موصول أيضا إلى سائر وزير الداخلية شكر الأجهزة الأمنية والعسكرية على جهودهم ليلة رأس السنةالأجهزة الأمنية والعسكرية، وعناصر ومتطوعي الدفاع المدني والصليب الأحمر اللبناني، الذين سهروا بمحبة ومسؤولية، وساهموا في أن تمرّ الليلة بأمان وسلام.
أنتم ركيزة الأمان في هذا الوطن، وبهذه الروح نواصل الطريق”.
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




