الجيش الإسرائيلي: قضينا على عنصر من “الحزب” في بنت جبيل كان يعمل على إعادة إعمار بنى تحتية عسكرية
لبنان
11 كانون الثاني, 2026

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر منصة “X” أن: “الجيش الإسرائيلي هاجم في ساعات المساء في منطقة بنت جبيل بجنوب لبنان وقضى على أحد عناصر حزب الله والذي كان يهم بمحاولات اعادة اعمار بنى تحتية عسكرية لحزب الله”.
وتابع: “أنشطة العنصر شكلت انتهاكًا للتفاهمات بين إسرائيل ولبنان حيث سنواصل العمل لإزالة اي تهديد ولحماية إسرائيل”.
مواضيع ذات صلة :
بعد مفاوضات مكثّفة… توقيع الاتفاق الإطاريّ بين لبنان وإسرائيل و”التنفيذ” تحت المجهر | مسؤول إسرائيلي: لن ننسحب من لبنان قبل إنهاء نفوذ “الحزب” | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران |




