راجي السعد: الحكومة تتصرف كصاحبة مصلحة صغيرة فاشلة في التنظيم والتخطيط
لبنان
28 كانون الثاني, 2026

قال النائب راجي السعد في مداخلته خلال جلسة مناقشة الموازنة: “عندما تقدّم الحكومة موازنةً تعتمد بنسبة 82% على الضرائب التي تُؤخذ من جيوب الناس، وتضع نحو 11% للاستثمار، فهي لا تتصرف كدولة، بل تتصرف كصاحبة مصلحة صغيرة، تُجيد الجباية وفاشلة في التنظيم والتخطيط والإدارة”.
مواضيع ذات صلة :
السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا بإنجاز اليوم ولتسكت كل أصوات الفتنة | السعد يتابع المصاعب التي تواجهها الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS | السعد يبحث الأوضاع العامة وشؤون منطقة عاليه مع وزير الداخلية |




