وزارة الداخلية: مكافحة المخدرات أولوية وطنية لا تهاون فيها
لبنان
28 كانون الثاني, 2026

علّقت وزارة الداخلية والبلديات، على عمليّة ضبط معمل لتصنيع الكبتاغون في التّل الأبيض – بعلبك.
وقالت: “تؤكّد هذه العملية النوعية، من جديد، أنّ مكافحة المخدرات أولوية وطنية لا تهاون فيها، وأنّ قوى الأمن الداخلي، بالتعاون مع الجيش اللبناني وبالتنسيق مع الأجهزة المعنية في الدول العربية الشقيقة لا سيّما مع وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، مستمرة في ملاحقة وتفكيك شبكات الاتجار وتهريب المخدرات وتوقيف المتورطين، حمايةً لمجتمعاتنا وأمنها”.
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




