إصابة جندي من اليونيفيل باستهداف في ميس الجبل
لبنان
14 آذار, 2026

أعلنت قوات اليونيفيل اليوم السبت، أن أحد مواقعها بالقرب من بلدة ميس الجبل في جنوب لبنان تعرّض أمس الجمعة لإطلاق نار، ما أدى إلى إصابة أحد جنودها.
مواضيع ذات صلة :
“لأول مرة منذ 2 آذار”… اليونيفيل: لا غارات أو اعتراضات منذ الأحد | الوضع في الجنوب ومرحلة ما بعد “اليونيفيل” بين الرئيسين عون وماكرون | بعد اليونيفيل: ماذا يتبقى من القرار 1701؟ |




