إنذار إسرائيلي إلى سكان منطقة برج الشمالي
لبنان
24 آذار, 2026

وجه المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي إنذارا عاجلا إلى سكان جنوب لبنان وتحديدًا في منطقة برج الشمالي
وقال أدرعي: “نشاطات حزب الله تجبر الجيش الاسرائيلي على العمل ضده وبقوة. الجيش لا يريد المساس بكم”.
وأضاف: “حرصًا على سلامتكم عليكم اخلاء منازلكم فورًا”.
وابع: “لضمان سلامتكم أخلوا منازلكم فوراً وانتقلوا إلى شمال نهر الزهراني”.
مواضيع ذات صلة :
إنذار إسرائيلي إلى سكّان عدد من البلدات الجنوبيّة | إنذار إسرائيلي إلى سكان هذه البلدات | إنذار إسرائيلي إلى سكان بلدة الخرايب |




