كاتس: سنسيطر على الجسور المتبقية والمنطقة الأمنية حتى نهر الليطاني
لبنان
24 آذار, 2026

أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، أن “الجيش سيسيطر على الجسور المتبقية والمنطقة الأمنية حتى نهر الليطاني”.
وأوضح أننا “نعمل على تدمير جميع الجسورعلى نهر الليطاني ولا عودة للنازحين من جنوب لبنان حتى ضمان أمن سكان الشمال”.
وأكد كاتس، أننا “سنواصل العمل في لبنان”، معتبرا أن “الحكومة اللبنانية لم تفعل شيئا لنزع سلاح حزب الله”.
مواضيع ذات صلة :
كاتس: إيران ستدفع ثمناً باهظاً إذا هاجمت إسرائيل | كاتس: الأموال الإيرانية تُستخدم لدعم “الحزب” و”حماس” و”الحوثيين” | كاتس: لا نية لدى إسرائيل للانسحاب من الشقيف أو من “المنطقة الأمنية” في لبنان |




