سلام ينعى الفنان أحمد قعبور: “خسرنا قامة إنسانية ووطنية”
لبنان
26 آذار, 2026

نعى رئيس الحكومة نواف سلام الفنان اللبناني أحمد قعبور بكلمات مؤثرة، واصفا رحيله بخسارة كبيرة على المستويين الإنساني والوطني.
وقال سلام: “وداعا أخي وصديقي الفنان الكبير أحمد قعبور. بغيابك خسرنا قامة إنسانية ووطنية كانت تشدّ على أيادينا وتضيء العتمة في قلوبنا وقت المحن”.
وأضاف: “لن نعتاد على غيابك. نم قرير العين يا صديقي، فما زرعته في أجيال من أهل بلادي لن يذبل، وما أعطيته لهذا الوطن سيبقى حيا في كل قلب ينبض”.
مواضيع ذات صلة :
عندما تتجاوز الموسيقى الانقسامات: أحمد قعبور | “الوطني الحر” نعى قعبور: فنان ملتزم لم يميّز بين إبداعه وقناعاته | الرئيس عون ينعى الفنان أحمد قعبور: خسارة صوت يشبه الناس |




