رقم ساخن للإبلاغ عن المفقودين جرّاء غارات 8 نيسان
لبنان
15 نيسان, 2026

أعلنت وزارة الصحة العامّة أنّها “تلقّت في مكتب تم استحداثه في مستشفى الحريري بئر حسن، مراجعات أهالي المفقودين من الضحايا والجرحى في بيروت وجبل لبنان بعد غارات الجيش الإسرائيلي الأربعاء 8 نيسان”.
وفي ضوء عدم تلقّي مراجعات جديدة، أعلنت الوزارة “توقُّف العمل في المكتب، على أن يكون المجال مفتوحًا لأهالي المفقودين الذين لم يقوموا بأي تبليغ حتى الساعة، للاتّصال على الرقم الساخن 1787، ليصار إلى تسجيل المعطيات والقيام بالمتابعة اللازمة”.
مواضيع ذات صلة :
ارتفاع حصيلة الحرب | على وقع الدمار والخسائر… تراجعٌ في العمليات وهدوءٌ حذرٌ يخيّم على الجنوب | الصحة: 3798 ضحية و11781 جريحاً منذ 2 آذار |




