نتنياهو: نعمل بحزم في لبنان وفق قواعد تم الاتفاق عليها مع واشنطن والحكومة اللبنانية
لبنان
26 نيسان, 2026

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو في مستهل الجلسة الأسبوعية للحكومة، باننا نعمل بحزم وفق قواعد تم الاتفاق عليها مع واشنطن والحكومة اللبنانية.
ولفت الى خروقات حزب الله “تقوّض عمليًا وقف إطلاق النار”، واكد بان الجيش الإسرائيلي “يعمل في لبنان بقوة، كما ان الجيش “يحبط تهديدات فورية وأخرى تتشكل”
واوضح بان الانطباع بأن الجيش لا يعمل في لبنان “غير صحيح”، الجيش “يعمل، ويعمل بقوة”.
مواضيع ذات صلة :
نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران | نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنتهِ بعد! | نتنياهو: المعركة مع إيران مستمرة ونحتاج إلى التحرر من التسليح الأميركي |




