الجيش الاسرائيلي يعلن القضاء على قائد وحدة في منظومة الصواريخ التابعة لحزب الله

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي إيلا واوية عبر منصة “أكس”: “أغار سلاح الجو، بتوجيه من قوات لواء غولاني، أمس (الأحد) في منطقة النبطية وقضى على محمد موسى متيرك، قائد وحدة في منظومة الصواريخ التابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية”.
وأضافت: “على مدار سنوات، شغل متيرك عدة مناصب في منظومة الصواريخ التابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية”.
وختمت: “كان متيرك مسؤولًا عن دفع وتنفيذ مئات عمليات إطلاق القذائف الصاروخية والطائرات المسيّرة غير المأهولة باتجاه مدنيي دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع، بما في ذلك قوات لواء غولاني العاملة في منطقة الشقيف (البوفور)، والتي قامت بتوجيه سلاح الجو للقضاء عليه”.
#عاجل ‼️قضى جيش الدفاع على قائد وحدة في منظومة الصواريخ التابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية
🔸أغار سلاح الجو، بتوجيه من قوات لواء غولاني، أمس (الأحد) في منطقة النبطية وقضى على محمد موسى متيرك، قائد وحدة في منظومة الصواريخ التابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية.
🔸على مدار سنوات، شغل… pic.twitter.com/O3D7Xv77iH
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 1, 2026




