السعد: نحيي قوى الأمن ونتطلع إلى إنصاف ضباطها وعناصرها
لبنان
9 حزيران, 2026

كتب النائب راجي السعد عبر منصة “إكس”: “في عيد قوى الأمن الداخلي كم نحن بحاجة لاستعادة هيبة أجهزتنا وحصر كل مسؤولية حماية أمننا الداخلي بها. نحيي قوى الأمن في عيدها ونستذكر شهدائها ونتطلع الى العودة الى إنصاف ضباطها وعناصرها، ونعايد مؤسسة قوى الأمن الداخلي قيادة وضباطاً وعناصر ونشدّ على أيديهم في عيدهم ونتمنى لهم دوام الصحة والعطاء”.
في عيد #قوى_الأمن الداخلي كم نحن بحاجة لاستعادة هيبة أجهزتنا وحصر كل مسؤولية حماية أمننا الداخلي بها. نحيي قوى الأمن في عيدها ونستذكر شهدائها ونتطلع الى العودة الى إنصاف ضباطها وعناصرها، ونعايد مؤسسة قوى الأمن الداخلي قيادة وضباطاً وعناصر ونشدّ على أيديهم في عيدهم ونتمنى لهم دوام… pic.twitter.com/v9UTS7LjnV
— Ragy el Saad (@Ragyelsaad) June 9, 2026
مواضيع ذات صلة :
السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا بإنجاز اليوم ولتسكت كل أصوات الفتنة | السعد يتابع المصاعب التي تواجهها الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS | السعد يبحث الأوضاع العامة وشؤون منطقة عاليه مع وزير الداخلية |




