السعد: نحيي قوى الأمن ونتطلع إلى إنصاف ضباطها وعناصرها

لبنان 9 حزيران, 2026

كتب النائب راجي السعد عبر منصة “إكس”: “في عيد قوى الأمن الداخلي كم نحن بحاجة لاستعادة هيبة أجهزتنا وحصر كل مسؤولية حماية أمننا الداخلي بها. نحيي قوى الأمن في عيدها ونستذكر شهدائها ونتطلع الى العودة الى إنصاف ضباطها وعناصرها، ونعايد مؤسسة قوى الأمن الداخلي قيادة وضباطاً وعناصر ونشدّ على أيديهم في عيدهم ونتمنى لهم دوام الصحة والعطاء”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us