الخير هنّأ قوى الأمن: نطالب بالمزيد من العمل على تعزيز قدراتها
لبنان
9 حزيران, 2026

قال النائب أحمد الخير في عيد تأسيس قوى الأمن الداخلي الـ 165: “كل التحية والتقدير لقوى الأمن الداخلي، قيادةً وضباطاً ورتباء وأفراداً، في عيد تأسيسها الـ165، لما يقدمونه من تضحيات وجهود في سبيل حفظ الأمن وتطبيق القانون، رغم كل التحديات والظروف الصعبة التي نمر بها”.
وشدد في بيان على “أننا نقف اليوم، كما في كل يوم، خلف مؤسسة قوى الأمن الداخلي وقيادتها، ونجدد الثقة بها، ونطالب الدولة بالمزيد من العمل على تعزيز قدراتها، وإنصاف كل من ينتمي إليها، وتأمين كل ما تحتاجه لتمكينها من القيام بمهامها على أتم وجه”.
وختم الخير:”كل الدعم لمؤسسة وطنية عريقة بالإنجازات، قدمت أغلى الشهداء على دروب الاستقرار والعدالة، وكانت وستبقى صمام أمان الوطن والمواطن، وركناً أساسياً في حماية السلم الأهلي وصون هيبة الدولة”.
مواضيع ذات صلة :
الخير يشيد بمواقف الرئيس عون ويدعو إلى تثبيت وقف إطلاق النار | الخير: خطوة السعوديّة تعيد الأمل إلى اللبنانيّين | الخير يؤكد دعمه للرئيس عون ويدعو لإنجاح مسار التفاوض |




