الخير: خطوة السعوديّة تعيد الأمل إلى اللبنانيّين
لبنان
20 حزيران, 2026

شدد النائب أحمد الخير على أنّ “انطلاق الشحنة الأولى من الصادرات اللبنانية إلى المملكة العربية السعودية عبر مرفأ بيروت، بعد قرار رفع الحظر، يشكّل محطة وطنية واقتصادية بالغة الأهمية، وخطوة تعيد الأمل إلى آلاف المزارعين والصناعيين والمصدرين اللبنانيين”.
وتوجّه الخير، في بيان، بـ”الشكر والتقدير” إلى “ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على هذه المبادرة الكريمة التي تؤكد، في توقيتها، عمق العلاقات اللبنانية – السعودية، وحرص مملكة الخير الدائم على لبنان وشعبه ودعم استقراره وازدهاره”، مرحّباً “بالسفير السعودي فهد الدوسري في بلده لبنان، وبإطلالته الأولى التي كانت فاتحة خير على العلاقات اللبنانية – السعودية، وترجمة عملية لمرحلة جديدة من التعاون والثقة نستبشر منها كل الخير”.
مواضيع ذات صلة :
الخير يشيد بمواقف الرئيس عون ويدعو إلى تثبيت وقف إطلاق النار | الخير هنّأ قوى الأمن: نطالب بالمزيد من العمل على تعزيز قدراتها | الخير يؤكد دعمه للرئيس عون ويدعو لإنجاح مسار التفاوض |




