الجيش الاسرائيلي: نواصل نشاطنا ضد حزب الله في جنوب لبنان (فيديو)

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي إيلا واوية عبر منصة “أكس”: “تواصل قوات لواء غفعاتي نشاطها في شمال نهر الليطاني، بهدف تصفية المخربين وإزالة التهديدات عن مواطني دولة إسرائيل. ومنذ بدء النشاط في المنطقة، قامت القوات بتصفية أكثر من 40 مخربًا تابعين لمنظمة حزب الله الإرهابية”.
وأضافت: “خلال الأيام الأخيرة، عثرت القوات على عدة مخازن للوسائل القتالية التابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية داخل مبانٍ مدنية في منطقتي زوطر الغربية وزوطر الشرقية. وشملت الوسائل القتالية التي تم ضبطها: بنادق كلاشينكوف، قذائف وصواريخ مضادة للدروع، مخازن ذخيرة، قنابل يدوية، أجهزة اتصال، طائرات مسيّرة، ومعدات قتالية إضافية”.
وتابعت: “أحد هذه المخازن أُقيم داخل مبنى مدني وكان يُستخدم من قبل مخربي “قوة الرضوان”. وُجد بداخله عشرات الوسائل القتالية إلى جانب سرير طفل وبُنى تحتية مدنية”.
وختمت: “تُستخدم هذه الوسائل القتالية من قبل مخربي حزب الله في تنفيذ مخططات إرهابية ضد قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة”.
وسائل قتالية إلى جانب سرير طفل: قوات لواء غفعاتي تواصل نشاطها ضد حزب الله في جنوب لبنان
🔸تواصل قوات لواء غفعاتي نشاطها في شمال نهر الليطاني، بهدف تصفية المخربين وإزالة التهديدات عن مواطني دولة إسرائيل. ومنذ بدء النشاط في المنطقة، قامت القوات بتصفية أكثر من 40 مخربًا تابعين… pic.twitter.com/gjVjr9HzHd
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 9, 2026




