الجيش الاسرائيلي: هاجمنا بنى تحتية تابعة لحزب الله في جنوب لبنان (فيديو)

لبنان 10 حزيران, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي إيلا واوية عبر منصة “أكس”: “على مدار الساعات الأربع والعشرين الماضية، هاجم جيش الدفاع بنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في مدينة صور وعدة مناطق أخرى في جنوب لبنان”.

وأضافت: “في صور، تم استهداف ست بنى تحتية استخدمتها منظمة حزب الله الإرهابية لدفع مخططات إرهابية ضد مواطني دولة إسرائيل وضد قوات جيش الدفاع العاملة في جنوب لبنان. ومن بين الأهداف التي تم استهدافها، موقع استخدمه مخربو منظمة حزب الله الإرهابية لإطلاق طائرات مسيّرة انتحارية نحو قواتنا”.

وختمت: “في جنوب لبنان، تم استهداف منصات إطلاق محمّلة وجاهزة للإطلاق، ومخربين كانوا ينشطون في منطقة تعمل فيها قوات جيش الدفاع، إضافة إلى بنى تحتية إرهابية أخرى”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us