راجي السعد: شكراً للمملكة العربية السعودية على محبتها للبنان!

كتب النائب راجي السعد على حسابه عبر منصة “اكس”: “قرار ولي العهد السعودي استئناف استيراد المنتجات اللبنانية إنما يأتي نتيجة الجهود الجبارة التي قامت بها الدولة اللبنانية منذ انتخاب الرئيس جوزاف عون وتشكيل حكومة الرئيس نواف سلام لاستعادة سيادة الدولة وسيطرتها الكاملة على مرافقها العامة ومنع أي تهريب سواء في المطار أو المرفأ”.
وأضاف، “شكراً للمملكة العربية السعودية على محبتها للبنان وعلى قرارها الذي يفتح آفاقاً جديدة أمام الصادرات اللبنانية بعد طول انقطاع، وشكراً للمسؤولين اللبنانيين الذين برهنوا أن مصالح اللبنانيين تتحقق بالخطوات المثابرة لاستعاد سلطة الدولة وهيبتها”…
قرار ولي العهد السعودي استئناف استيراد المنتجات اللبنانية إنما يأتي نتيجة الجهود الجبارة التي قامت بها الدولة اللبنانية منذ انتخاب الرئيس جوزاف عون وتشكيل حكومة الرئيس نواف سلام لاستعادة سيادة الدولة وسيطرتها الكاملة على مرافقها العامة ومنع أي تهريب سواء في المطار أو المرفأ.… pic.twitter.com/6AKN0gR69f
— Ragy el Saad (@Ragyelsaad) June 11, 2026
مواضيع ذات صلة :
سكة حديد الحجاز الجديدة: رسالة تحدٍّ تركية – سعودية إلى إسرائيل! | لبنان والسعوديّة يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية | استئناف الشحن الجوي من لبنان إلى السعودية عبر طيران الشرق الأوسط |




