كاتس: لن ننسحب من المنطقة الأمنية في جنوب لبنان!

لبنان 21 حزيران, 2026

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس إنالجيش الإسرائيلي غير مقيّد في عملياته داخل لبنان، مشدداً على أن القوات الإسرائيلية ستواصل العمل لإزالة ما وصفه بـ”التهديدات” أينما وُجدت.

واعتبر كاتس أن وقف إطلاق النار الذي أُعلن أمس لا يفرض أي قيود على تحركات الجيش الإسرائيلي، موضحاً أن قواته ستبقى في جميع المواقع التي تحتلها ضمن ما تسميه إسرائيل “المنطقة الأمنية” الهادفة إلى حماية مستوطنات الشمال.

وأضاف أن إسرائيل لن تنسحب من المنطقة الأمنية في جنوب لبنان، مؤكداً استمرار وجود الجيش الإسرائيلي فيها رغم سريان وقف إطلاق النار.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us