نتنياهو وكاتس وزامير: سنواصل العمليات العسكرية في جنوب لبنان

لبنان 23 حزيران, 2026

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ ووزير الدفاع ​يسرئيل كاتس​ ورئيس الاركان ايال زامير في بيان مشترك عقب اجتماع أمني، إنهم سيواصلون العمليات العسكرية في المنطقة العازلة بجنوب لبنان لمواجهة تهديدات حزب الله.

وجاء في نص البيان المشترك: “سيواصل الجيش الإسرائيلي العمل بحزم لإحباط التهديدات التي تواجه جنودنا ومدنيينا، وتدمير البنية التحتية، ومواصلة الحفاظ على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان”.

وأوضح البيان أن المسؤولين الثلاثة “أكدوا بوضوح أن أمن المواطنين الإسرائيليين وقوات الجيش سيظل المبدأ التوجيهي الذي لا يقبل أي تنازل”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us