نعم شكراً لإيران… على قتلنا وتهجيرنا وتدمير جنوبنا!
لبنان
21 حزيران, 2026

في خطوة تعكس التبعية العمياء للإيديولوجيا الإيرانية وغياب الوطنية والبصيرة وانعدام الوعي، عمد مناصرو الشيخ نعيم قاسم الموالون لحزب الله اللّاشرعي إلى تعليق يافطات على طريق مطار رفيق الحريري الدولي تحمل صورة المرشد السابق علي خامنئي إلى جانب نجله وخليفته مجتبى خامنئي المتواري عن الأنظار، ومرفقة بعبارة “شكراً لإيران الوفية”!
وبعيداً عن هزليًة اليافطات وسخافتها، يبقى المضمون دقيقاً فإيران وفية في المتاجرة بشيعة لبنان وفي تهجيرهم وفي استعمالهم كسلاح حرب وكأدرع بشرية في حروبها، وإيران وفية في استباحة السيادة اللبنانية وفي الوقاحة والاعتداء على دول الخليج العربي، وإيران وفية في بحثها عن مصالحها فوق دمائنا وجثثنا!
مواضيع ذات صلة :
بالصّور: “لبنان أولاً” على طريق المطار بدل “شكراً إيران”! | التصعيد يتجدّد بين واشنطن وطهران… ضربات متبادلة وتهديدات مفتوحة! | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران |




