مصلحة الليطاني: توقيف مجموعات الإنتاج في معامل عبد العال وبولس أرقش ليومين
لبنان
4 كانون الثاني, 2021

أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني في بيان، “توقيف مجموعات الإنتاج في معامل عبد العال وبولس أرقش وشارل حلو يومي الأربعاء والخميس في 6 و7 الحالي، لإجراء اعمال صيانة ضرورية في هذه المعامل ، وقد تم التنسيق مع “مؤسسة كهرباء لبنان. اما المناطق التي تتغذى بالطاقة الكهربائية من محطتي عبد العال وارقش سوف يتم تغذيتها كالعادة حسب جداول التقنين المتبعة”.
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




