مستشار دياب خرج من مجموعة ميقاتي
أخبار بارزة, خاص, مباشر
20 أيلول, 2021

لوحظ أنّ المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة نجيب ميقاتي، فارس الجميّل، أنشأ مجموعةً للإعلاميّين على “واتساب” لمتابعة أخبار ميقاتي وضمّت مستشار رئيس الحكومة السابق حسان دياب، خضر طالب، الذي ما لبث أن خرج من المجموعة.
مواضيع مماثلة للكاتب:
لبنان يحصد أولى ثمار اتفاق الإطار… دعم دولي ووعود بمساعدات جديدة | توقيف أحد المتورطين في جريمة الدهس وإطلاق النار في الشياح! | نعيم قاسم يعلّق على توقيع اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل! |




