منتخب لبنان يخسر كريم درويش في كأس آسيا

خاص, رياضة 4 كانون الأول, 2023

خاص “هنا لبنان”:
سيخسر منتخب لبنان لكرة القدم مهاجمه كريم درويش في نهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر الشهر المقبل، وذلك بعد الإصابة التي تعرّض لها في ركبته أمس خلال مباراة فريقه العهد مع البرج، ضمن الدوري اللبناني لكرة القدم.
واظهرت صورة الرنين المغناطيسي التي أجراها درويش اليوم إصابته بقطعٍ جزئي في الرباط الصليبي، ما يعني أنه سيبتعد عن الملاعب لمدة تتراوح بين الـ 6 و8 أسابيع، في وقتٍ أشار فيه معالج المنتخب الوطني إيلي متني إلى أنّ “هذا النوع من الإصابات قد يحتاج إلى مدةٍ أطول تصل إلى شهرين ونصف الشهر، لكن لحسن الحظ لن يضطر كريم لإجراء أي عملية جراحية بل سيخضع لعلاجٍ محدّد لكي يتمكن من العودة إلى الملاعب”. وأوضح متني: “السبب الأول للإصابة كانت الطريقة التي حطّ بها كريم على الأرض إثر ارتقائه لإحدى الكرات، حيث تعرّضت ركبته إلى التواءٍ قاسٍ تسبّب بالقطع الجزئي للرباط”.
درويش صاحب الـ 5 أهداف في الدوري، كان قد افتتح التسجيل للعهد أمس في مرمى البرج قبل تعرّضه للإصابة التي تُعدّ ضربةً قوية للمنتخب بعدما أصبح أحد عناصره الأساسية في مركز رأس الحربة، وهو الذي دافع عن ألوان لبنان في 19 مباراة دولية سجّل خلالها 3 أهداف.

وفي سياقٍ آخر، أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم اليوم عن خوض المنتخب اللبناني مباراة دولية ودية مع نظيره السعودي في 4 كانون الثاني المقبل في العاصمة القطرية الدوحة قبل خوضه المباراة الافتتاحية لكأس آسيا أمام صاحب الضيافة وحامل اللقب في 12 منه على استاد لوسيل، على أن يلتقي ضمن المجموعة الأولى أيضاً الصين وطاجيكستان في 17 و22 من الشهر عينه.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع مماثلة للكاتب:

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us