الهلال يعلن فسخ عقده مع نيمار
رياضة
28 كانون الثاني, 2025

أعلن نادي الهلال السعودي، في وقت مبكر من صباح الثلاثاء، فسخ عقده مع مهاجمه نيمار بالتراضي بين الطرفين، قبل نحو 7 أشهر من نهايته.
وقال الهلال: “يعرب النادي عن شكره وتقديره لنيمار على ما قدمه طوال مسيرته في الهلال، ويتمنى للاعب التوفيق”.
مواضيع ذات صلة :
سكة حديد الحجاز الجديدة: رسالة تحدٍّ تركية – سعودية إلى إسرائيل! | لبنان والسعوديّة يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية | استئناف الشحن الجوي من لبنان إلى السعودية عبر طيران الشرق الأوسط |




