وائل جسار: لبنان لم يعد لشعبه

فن 26 كانون الأول, 2021

يستعد الفنان وائل جسار لإصدار أغنية منفردة بعنوان “عيّان”، تعاون فيها مع الملحن محمد يحيى والشاعر محمد القاياتي وهي من توزيع توما.

وتتضمّن الأغنية إيقاعاً جديداً، وهي حالياً في طور التعديل قبل إطلاقها في الأسواق.

وقال صاحب أغنية “غريبة الناس” لـ”العربية نت”، إنه “سجّل ديو غنائياً مع فنانة مغربية جديدة ستُعرض في فيلم، وعندها سيكتشف الناس أن الأغنية جميلة لكن القيمين على العمل متريثون قليلاً قبل عرضه، وهو عمل يشترك فيه ممثلون مخضرمون”، موضحاً أنه “لا يستطيع إعطاء أسماء أو تفاصيل أكثر عن الفيلم”.

وأشار الى أنه “قدم أغنيتين باللهجة الخليجية، وهما حارق دمهم محبوبي وعزوبية خلال مسيرته الفنية”، لافتاً إلى ألا “مانع لديه من تقديم المزيد من الأغنيات بهذه اللهجة حين يجد اللحن والكلمة المناسبين، ولو أنه يتوجب عليه أيضاً أن يتدرب أكثر على تلك اللهجة، لأنه يحبها من أهلها في الخليج”.

واعتبر أن “الأغنية الخليجية موجودة اليوم بقوة على الساحة العربية ولا ينقصها شيء لتكون في الطليعة وفي المراتب الأولى”، مضيفاً أن “الأغنية العربية عموماً والمصرية خصوصاً أغنية راقية، ومستواها عالٍ وكذلك الأغنية اللبنانية، فالأولى (أي المصرية) أدخلته إلى سوق مصر الكبير الذي من خلاله حقق شهرة في دول الخليج العربي وتونس والمغرب والجزائر والأردن وسوريا”.

وأضاف “أوصلنا الأغنية اللبنانية إلى معظم دول العالم العربي ونجحت بامتياز، ودائماً في الحفلات التي أحييها في مختلف الدول العربية يُطلب مني غناء (جبال ما بيتلاقو) و(موجوع)، وقد تركت هذه الأغنيات بصمة خاصة لي في مصر”.

وأشار إلى أنه “بعد إصدار أي عمل غنائي يهنئه عدد من الفنانين مثل راغب علامة الذي يعتبره صديقاً عزيزاً، كما يهنّئ هو الفنانين، وهناك صداقات له مع معظمهم لكن لا زيارات خاصة بينه وبينهم إنما يلتقي بهم في المطار في معظم الأحيان”.

وعن موهبة ابنته ماري لين، قال، “صحيح أن ابنتي صوتها جميل وتملك موهبة الغناء لكن هذه الهواية هي لها فقط، وأطلب منها دائماً التركيز على دراستها، لكنها في حال أصرّت على دخول هذا المجال لأنها موهوبة فيه فسأدعمها، لكن هذا الموضوع سابق لأوانه، كما أن ابنتي خجولة جداً”.

ورأى أنه “ربح في مشواره الغنائي محبة الناس ولم يخسر شيئاً، وحقق معظم أحلامه بفضل رضى الله ووالديه”، مؤكداً أنه “صامد في لبنان على الرغم من كل الظروف الصعبة، لكنه يفكر بمستقبل أفضل لأولاده في الخارج لأن لبنان للأسف لم يعد لشعبه”.

المصدر: سيدتي

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us