نجم سلسلة “جيمس بوند” يستذكر اللّحظات التي جمعته مع الملكة إليزابيث الثانية

فن 13 أيلول, 2022

عبّر نجم سلسلة أفلام “جيمس بوند”، دانيال كريغ، عن حزنه لرحيل الملكة إليزابيث الثانية، وتمنّيه التّوفيق للملك تشارلز الثالث.

واسترجع دانيال ذكريات تصويره فيلم قصير مع الملكة إليزابيث الثانية خلال فعاليات افتتاحية دورة الألعاب الأولمبية التي أُقيمت في بريطانيا عام 2012، فقال خلال وجوده في مهرجان “تورنتو” السينمائي في مقابلةٍ مع “BBC”: “إنّها ملكة لا تُصدَّق وأن تعيش في عصرها فهو أمر وشعور آخر، فهي سيدة لم ولن تتكرر كملكة”.

وتابع: “أشعر بالحزن الشديد منذ معرفة الخبر، وما زلت أشعر بالفخر كلما تذكرت أنّني صوّرت مشاهدًا معها، بمناسبة الأولمبياد، فقد كانت في منتهى اللّطف المعروف عنها”.

يُشار إلى أنّ الفيلم الذي تبلغ مدّته 6 دقائق، يبدأ مع دخول بطل جيمس بوند إلى القصر الملكي، ليصعد السلالم، ومنها إلى غرفة الملكة، ومن ثمّ ينتظر الإذن بالدّخول، فتقول له مساء الخير سيد “بوند” ويصطحبها في جولة بطائرة خاصّة تُظهر فرحة سكان لندن وبريطانيا بالحدث الأكبر، ومن ثم يصل بها إلى ملعب الافتتاح، ومن ثم تظهر وتحيي الجمهور.

إلاّ أنّ إليزابيث الثانية لم تركب الطائرة بصحبة دانيال كريغ، واكتفت بلقطاتٍ في القصر، وقد أكّد المخرج أنها لم تبدِ أيّ اعتراض فور عرض الفكرة عليها، لتفاجئ العالم بأسره بظهورها مع “جيمس بوند” خلال ليلة خيالية.

المصدر : mtv

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us