“جعلتم لبنان عظيماً مرة أخرى” النجوم يهنئون فرقة مياس بعد الفوز بلقب “America’s Got Talent”

فن 16 أيلول, 2022

تفاعل نجوم لبنان والعالم العربي مع فوز فرقة “مياس” اللبنانية بلقب America’s got talent وجائزة مالية قدرها مليون دولار، وأعربوا عن فخرهم وسعادتهم بفوز الفرقة اللبنانية في ختام البرنامج.

نشر الإعلامي اللبناني نيشان لحظة فوز فرقة اللبنانية بلقب “America’s Got Talent”، عبر حسابه على انستغرام، مقطع فيديو يوثق لحظة إعلان النتيجة النهائية في البرنامج والفوز باللقب، والذي ظهرت فيه أعضاء الفرقة في حالة من التوتر الملحوظ قبل لحظة إعلان النتيجة النهائية، وكتب نيشان معلقًا على الفيديو: “مبروك المياس، مبروك لبنان”.

وقال ناصيف زيتون: “مبروك لفرقة مياس ولكل لبنان المركز الأول في برنامج America’s got talent”.

وغرّدت يارا: “ما فيه أحلى من هيك صباح وهيك خبر وكلنا فخر. مياس ألف ألف مبروك”.

وكتبت ستيفاني صليبا: “مبروك مياس ومبروك للبنان رغم كل الظروف اللي عم نعيشها. زرعتوا فينا فرحة كبيرة”.

وغرّدت نجوى كرم: “شي بيكبّر القلب… هيدا انتصار ومجد للبنان. ألف مبروك ميّاس”.

وحرصت الفنانة المصرية شريهان على تهنئة فرقة مياس اللبنانية بالإنجاز الذي حققته في برنامج “America’s Got Talent”، وكتبت عبر حسابها على تويتر تهنئ الفرقة بالفوز، وذلك من خلال مشاركة مقطع فيديو يوثق لحظة الفوز من البرنامج.

النجمة هيفاء وهبي أعربت عن سعادتها أيضًا بفوز فرقة مياس بلقب “America’s Got Talent”، وشاركت لقطة فوز الفرقة عبر خاصية ستوري حسابها بإنستجرام، وكشفت عن مشاعرها من خلال التعليق عليها، وكتبت موضحةً: “نحن سعداء وفخورين بما حققتموه من إنجازات”.

حرصت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على تهنئة فرقة مياس بالفوز باللقب في البرنامج الأشهر في أمريكا وفي العالم، وكتبت في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “لقد خطفتم قلوبنا، وجعلتمونا نشعر جميعًا بالفخر، حظًا سعيدًا”.

الفنانة إليسا شاركت فرقة مياس اللبنانية اللحظة الحاسمة، التي تم الإعلان فيها عن فوزها بلقب “America’s Got Talent”، وكتبت في تغريدة على تويتر: “إنها لبنان، أنتم جعلتم لبنان عظيمًا مرة أخرى”، وتوجهت بالتهنئة إلى أعضاء الفرقة، كما أعلنت عن فخرها بالأداء والإنجاز التاريخي في البرنامج.

وقال جورج وسوف: “عروسة لبنان، فرقة مياس ونديم شرفان رفعتوا اسم الفن العربي ولبنان بالعالي، من وقت تعاملنا سوا وكنت أكيد إنو هالفرقة لازم توصل لبعيد، وبتبقى المبادرات الفردية بكل المجالات هيي يللي بتعكس صورة لبنان الحقيقية يللي دمّرتها السياسة والسياسيين. لبنان هيدا مركزك فوق ودايماً فوق”.

المصدر : نواعم

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us