خسرت أكثر من 3 ملايين دولار في المصارف.. فنانة لبنانية: بدأت أبيع مجوهراتي

فن 28 أيار, 2026

كشفت الفنانة ليال عبود انها خسرت أكثر من 3 ملايين دولار في المصارف جراء الأزمة المالية التي ضربت لبنان قبل سنوات.

وأشارت ليال في مقابلة مع الإعلامي تمام بليق إلى انها حاليا تعيش “كل يوم بيومه” وانها لم تعد مهتمة بجمع الأموال “لأنو كلو رايح”، كما قالت.

وأكدت انها لم تعد تملك الملايين كما كانت في السابق، وكشفت انها بدأت تبيع مجوهراتها منذ بداية الحرب الأخيرة على لبنان.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us