من عالم التمثيل إلى عالم الرياضة.. تعرّفوا إلى ريتا حايك النجمة الرياضية

أخبار بارزة, رياضة, فن 4 نيسان, 2022

في حديث لمنصة “هنا لبنان” ، أكّدت النجمة ريتا حايك أنّها مدمنة على الرياضة، معلّقة: “أنا مدمنة عليها كما إدماني على عملي في مجال التمثيل”، مضيفة: “لدي الشغف للرياضة كما للتمثيل، أتمرّن عادة أغلب أيام الأسبوع، غير أنّ هذه التمارين تتراجع وتيرتها أيام التصوير”.
وعن مشاركتها في الماراثون قالت: “لم أكن مرتبطة بمواعيد تصوير، فقررت المشاركة، واستطعت إنهاءه، بأربع دقائق أسرع من الماراثون السابق، وأرجو إحراز رقم أفضل في المرة المقبلة، كذلك بدأت أيضاً بالتدرّب لاحتراف الـ”تنس” مع مدرّب، بالإضافة إلى التزلج على الثلج شتاءً والمياه صيفاً”.
وفيما شددت حايك على حبّها لكل أنواع الرياضة، أوضحت بالتالي: “أستمتع بالرياضة، فهي تمنح الراحة النفسية في ظلّ الأوضاع التي نعيشها، ونحن إن لم نمارس الرياضة سنحتاج حتماً إلى أدوية أعصاب، وأنا على الصعيد الشخصي حينما أتوقف عن الرياضة أصاب بالتوتر”.

وأوضحت أن زوجها يشاطرها هذا الاهتمام، فهو أيضاً يحب التزلج والركض، معلّقة: “أريد لإبننا أن يكون مثلنا، فالرياضة تعلّم الالتزام بالقوانين وتحافظ على الصحة”.
وتابعت النجمة اللبنانية الحديث، مؤكدة أنّها وجدت التوزان في حياتها بين العمل والعائلة والرياضة، فـ “للعائلة وقتها وللعمل وقته أيضًا وعملي ليس سهلًا فأحياناً يستلزم التصوير السفر والسهر لساعات طويلة”.

وعند سؤالها عن مشاريعها الجديدة، كشفت حايك عن فيلم سينمائي يوناني صوّرته في قبرص وشاركتها فيه الممثلة ستيفاني عطالله، مشيرة إلى أنّ الفيلم سيعرض في المهرجانات الدولية أولاً ثم بعدها في لبنان.
كذلك همست عن مشروع فيلم سينمائي، رافضة الخوض فيه حالياً.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us