نتنياهو: إسرائيل أقوى ونواصل مواجهة “محور إيران”
عرب وعالم
21 نيسان, 2026

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلثاء، أنّ ما وصفه بـ”محور الشر الإيراني” الذي هدّد إسرائيل بالإبادة يقاتل اليوم من أجل بقائه، معتبرًا أنّ إسرائيل باتت أقوى من أي وقت مضى.
وأضاف أنّ بلاده تقاتل قوات الشر في العالم إلى جانب الولايات المتحدة، مشيرًا إلى تنفيذ عمليتين داخل إيران بهدف إبعاد خطر الإبادة سواء من القنابل النووية أو الصواريخ الباليستية.
وتابع نتنياهو أنّ إسرائيل قامت بتصفية حسن نصر الله، ونجحت في إنشاء حزام أمني عميق داخل لبنان لإبعاد التهديدات عن سكان الشمال.
مواضيع ذات صلة :
نتنياهو بعد “اتفاق الإطار”: المرحلة التجريبية ستبدأ في هذه المناطق | نتنياهو: لن ننسحب من لبنان | نتنياهو وكاتس وزامير: سنواصل العمليات العسكرية في جنوب لبنان |




