بعد القصف الإسرائيلي.. إيران تُعلن مقتل 2 من جنودها
عرب وعالم
26 تشرين الأول, 2024

أعلن الجيش الإيراني، اليوم السبت، أن “اثنين من جنوده قتلا في الهجمات الإسرائيلية”، التي استهدفت مناطق عدّة في البلاد فجرًا.
مواضيع ذات صلة :
ترامب: دمرنا الجيش الإيراني بشكل كامل | الجيش الإيراني يهدد البحرية الأميركية: سنردّ بحزم على أيّ تهديد | الجيش الإيراني: الحرب ستستمر وسنشنّ هجمات ساحقة على أميركا وإسرائيل |




