ترامب: أتساءل ماذا سيحدث لو أنهينا ما تبقى من النظام في إيران
عرب وعالم
18 آذار, 2026

مع تصاعد الغارات الإسرائيلية على إيران، وتصفية القادة الإيرانيين، قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب:” أتساءل ماذا سيحدث لو أنهينا ما تبقى من النظام في إيران”.
وأضاف في منشور عبر منصة “تروث”: هل سيستجيب الحلفاء لمهمة مضيق هرمز إذا أجهزنا على النظام الإيراني.
كما اعتبر أن بلاده “لا تستخدم المضيق بل الحلفاء غير المستجيبين”، في إشارة إلى الدول الأوروبية.
وأشار إلى أن تصفية القادة الإيرانيين، “سيدفع بعض حلفاء بلاده غير المتجاوبين إلى التحرك، وبسرعة”.
مواضيع ذات صلة :
رئيس الجمهورية لإيران: فاجأناكم مو! | النظام الإيراني يلعب آخر أوراقه | الفترات الفاصلة اللّامتناهية |




