للتأكد من سلامة الغذاء… جولة تفتيشية لمراقبي الاقتصاد في النبطية
لبنان
19 آذار, 2024

قام مراقبو وزارة الإقتصاد والتجارة مصلحة حماية المستهلك في محافظة النبطية بحضور رئيس المصلحة محمد بيطار بجولة تفتيشية في مدينة النبطية وبلدات دير الزهراني والقصيبة وبريقع على محال اللحوم والخضار والحلوى واستكمالا لجولات الأمس والتي سحب خلالها عينات من القشطة البلدية، تم اليوم سحب عينات من باقي محال الحلوى للمادة نفسها لفحصها في المختبر المعتمد للتأكد من سلامتها ومن إعلان الأسعار والكشف على معامل تلك المحال لمعاينة المواد الأولية والتأكد من صلاحيتها ومصدرها وحسن تخزينها وسلامة تبريدها.
مواضيع ذات صلة :
كهرباء لبنان تعيد التغذية إلى النبطية بعد إصلاح الأعطال | بلدية النبطية للمواطنين: لعدم التوجه إلى المدينة | غارات عنيفة تستهدف النبطية والبقاع |




