أحمد الخير أطلع مولوي على تحضيرات إنشاء مبنى جديد للدفاع المدني في المنية
لبنان
20 حزيران, 2024

زار عضو تكتل “الاعتدال الوطني” النائب أحمد الخير، يرافقه رئيس اتحاد بلديات المنية خالد الدهيبي ونجله علاء الدهيبي، وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، في مكتبه في الوزارة.
وأشار المكتب الإعلامي للخير إلى أن “النائب الخير أطلع مولوي على التحضيرات الجارية على قدم وساق لإنشاء مبنى جديد للدفاع المدني في المنية، بهبة مقدمة من الـUNDP”.
مواضيع ذات صلة :
الخير يشيد بمواقف الرئيس عون ويدعو إلى تثبيت وقف إطلاق النار | الخير: خطوة السعوديّة تعيد الأمل إلى اللبنانيّين | الخير هنّأ قوى الأمن: نطالب بالمزيد من العمل على تعزيز قدراتها |




