اتصالات اسرائيلية تلقاها أهالي الغازية
لبنان
24 أيلول, 2024

تلقى عدد من أهالي الغازية إتصالات عبر الهواتف الثابتة مصدرها الجيش الإسرائيلي يطلب فيها إخلاء منازلهم فوراً.
اتصالات اسرائيلية تلقاها أهالي #الغازية
تلقى عدد من أهالي الغازية إتصالات عبر الهواتف الثابتة مصدرها الجيش الإسرائيلي يطلب فيها إخلاء منازلهم فوراً. pic.twitter.com/Px83vDi7LB
— هنا لبنان (@thisislebnews) September 24, 2024
مواضيع ذات صلة :
مَن هم تحت القانون يُموِّلون مَن هم فوق القانون! | لماذا ترتعد طهران من فكرة “ما بعد الحرب”؟! | عيّاش لـ”هنا لبنان”: السلبيّات تتفوّق على الإيجابيات وأفق الحل لا يزال مسدودًا |




