آني سفريان لـ “هنا لبنان”: 15 أيار فرصة.. و”لبنان السيادة” تشبهني


كتبت نور الهدى بحلق لـ “هنا لبنان” :

العد العكسي بدأ والانتخابات النيابية على الأبواب، قد حان وقت الحساب.
على كل المواطنين اليوم المشاركة في هذا العرس الديمقراطي المنتظر، على كل لبناني اليوم محاسبة من هجر أولاده وفجر بيوته وقتل أهله، ومحاسبة كل شخص مسؤول في صناديق الاقتراع.

لائحة “لبنان السيادة” تطالب بالسيادة والقضاء على الفساد المستشري في كل أرجاء الدولة من مؤسسات ووزارات وغيرها.
وكان لـ “هنا لبنان” حديث مع المرشحة عن المقعد الأرمن الأرثوذكس في دائرة بيروت الأولى في لائحة “لبنان السيادة” السيدة آني سفريان.

عن سبب اختيارها لائحة “لبنان السيادة” فقالت: “لأنها بصراحة تشبهني بتلونها وتنوعها. وتضم عددًا من المرشحين الخبراء في مجالاتهم والحياة العملية كما نتمتع جميعنا بآراء مشتركة تجمعنا”.
أما عن المعركة التي يخوضونها فهي بحسب سفريان “المعركة ضد الفساد وضد كل ما يحصل في الوطن، في النهاية مطالبنا تمثل مطالب جميع اللبنانيين”.

أما عن اللائحة المنافسة التي تنافس لائحة “لبنان السيادة” قالت أن كل لائحة لديها الحظوظ وكل لائحة لديها الفرصة بالفوز، وكل لائحة لديها المشروع الخاص بها والمنافسة بالطبع ستكون مع من لا يطالب بسيادة لبنان للتخلص من الفساد المستشري في الوطن”.
وفي تعليق عن ما حصل في طرابلس في الفترة الأخيرة علقت سفاريان قائلة “مؤسف جداً ما حصل ومؤلم جداً وهذه الحادثة ضد حقوق الإنسان وهي بالفعل ضد الإنسانية بشكل عام جميعنا تألمنا مما حصل”، وأضافت “نطالب بالعدالة للضحايا وأن يكون هناك تحقيق شفاف فيما حصل وأن تتخذ الإجراءات اللازمة بحق المرتكبين لكي لا يتكرر هذا النوع من المجازر.”

وختمت داعية أهالي بيروت واللبنانيين جميعاً ألا يبقوا في المنزل في ١٥ أيار لأنها الفرصة الوحيدة أمامهم وهذه الفرصة تأتي كل أربع سنوات مرة لتحددوا ما تريدون”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع مماثلة للكاتب:

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us