زياد برجي لـ “هنا لبنان”: فيلم “ولا غلطة” هو بمثابة رسالة أنّ لبنان بخير


أخبار بارزة, خاص 24 كانون الأول, 2022

كتبت نور الهدى بحلق لـ “هنا لبنان”:

سِتّة أفلام سينمائية سجلت في رصيد الفنان اللبناني زياد برجي، ما يخوّله أن يكون نجم السينما اللبنانية. فبعد نجاح خمسة أفلام سينمائية له، احتفل الفنان اللبناني زياد برجي مع نجوم الفن والإعلام والمجتمع بإطلاق فيلمه الجديد “ولا غلطة”.

لمع نجم برجي في السنوات الأخيرة في مختلف المجالات من الغناء إلى التمثيل والتلحين والكتابة، واستطاع أن يصبح رقماً صعباً ويحجز مكانته الخاصة.

فيلم “ولا غلطة” بطولة زياد برجي وجيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، سلطان ديب، رفعت طربيه، يارا بو منصف، كتابة فؤاد يمين ورامي عواض، إخراج سعيد الماروق وإنتاج صبحي سنان، ومن إنتاج شركة “فالكون فيلمز”.

وفي لقاء مع الفنان زياد برجي للحديث عن فيلمه الجديد “ولا غلطة”، أعرب برجي لـ “هنا لبنان” عن سعادته بعودته للسينما مرة جديدة بعد غياب دام لعامين ونصف بسبب جائحة كورونا وانفجار 4 آب، مبدياً حماسه للفيلم. وقال برجي أن هذا الفيلم للعائلة اللبنانية كباراً وصغاراً ويمكن أن يتابعه كل أفراد العائلة، معتبراً أن هذا الفيلم بمثابة رسالة أن لبنان بخير وأننا شعب ينبض بالأمل، إذ رغم كل ظروف بلدنا الصعبة ما زلنا نستطيع المنافسة.

وأضاف برجي أن هذا العمل الذي تأجل فترة طويلة قد ولد من رحم المعاناة، فقد بدأ تنفيذه بعد تفجير مرفأ بيروت، كما انتهى تصوير الفيلم منذ عامين، وتم تأجيل عرضه عدة مرات بسبب جائحة كورونا، والفيلم يروي قصة حبّ وسط مواقف مضحكة.

وعن تجربته لأول مرة مع الممثلة جيسي عبدو قال: “جيسي صديقتي وأحببت التمثيل معها، كما أن صداقتنا والإنسجام في ما بيننا في الفيلم قد خدم العمل”.

وكان قد سبق أن أصدر برجي مؤخراً أغنية جديدة بعنوان “اشتقتلا” من كلمات أحمد ماضي وألحانه وهي أغنية خاصة بالفيلم، وعلّق برجي “أنّ الأغنية لاقت نجاحاً مبهراً خلال اليومين الأخيرين ولاقت إعجاب الجمهور. وهذا رضا من الله”، مضيفاً أنّه قد يطرح أغنية جديدة في عيد العشاق.

وختاماً تمنى الفنان زياد برجي أعياداً مجيدة للجميع على أمل أن يحمل العام الجديد الخير للجميع وأن يتحسن وضع البلد.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع مماثلة للكاتب:

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar