جوزيف عطية لـ “هنا لبنان”: تلقيتُ عرضاً تمثيلياً يشبهني


أخبار بارزة, خاص 3 نيسان, 2023

نجم “ستار أكاديمي” جوزيف عطية وبعد ١٨ عاماً لم ينطفئ بريقه ولم يخفت، بل رسم مسيرة فنية عريقة وباتت أغنياته على كل لسان، وكانت للتمثيل حصة أيضاً


كتبت نور الهدى بحلق لـ “هنا لبنان”:

بعد 18 عاماً على تتويجه في ستار أكاديمي – الموسم الثالث، ما زال النجم جوزيف عطية يحافظ على نجاحه الباهر، فيخطو واثقاً وسط التدهور الذي تشهده الساحة الفنية.
عطية الذي يتميّز بخامة صوت فريدة، كان متأنياً في اختيار أغنياته، فدمج بين الجبلي والرومانسي، وأبحر نحو المغرب العربي بنجاح كما أبدع باللهجتين العراقية والمصرية!

وفي آخر ثمرات النجاح، أطلق عطية مؤخراً أغنيته “كون”، من كلمات رامي شلهوب، ألحان جمال ياسين ورامي شلهوب، توزيع جمال ياسين وإخراج سامي بساط، والتي اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
جوزيف وفي حديث لـ “هنا لبنان”، أعرب عن سعادته بنجاح الأغنية، قائلاً: “لاقت الأغنية الأخيرة أصداء إيجابية ونجاحاً مميزاً، وتفاعل معها الجمهور بطريقة رائعة ولم يخذل توقعاتها”.

وفي ما يتعلّق بالديو المنتظر بين جوزيف عطية وإحدى النجمات العربيات، علّق جوزيف: “هناك كلام عن ديو غنائي سنطرحه في الصيف المقبل، ولكنّه لم ينفذ بعد. حالياً يجري العمل عليها ولا شيء ملموس على أرض الواقع”.

جوزيف الذي غاب عن التمثيل، بعد تجربته في مسلسل “جيران” في العام 2008، لا يستبعد الفكرة، موضحاً: “فكرة التمثيل واردة جداً مع أنني لا أتابِعُ حالياً أي نوع من المسلسلات التلفزيونية، غير أنني تلقيت مؤخراً عروضات مميزة في مجال التمثيل وأنا أجدُ أنها خطوة جديدة جداً بالنسبة لي”.
وكشف عطية لموقعنا أنّ أحد العروضات التي تلقاها تشبهه نوعاً، ما قد يشجعه على دخول التجربة.

وفي الختام، أشار عطية إلى أنّه يتم التحضير حالياً لعمل مصري مع عزيز الشافعي، إضافة إلى نشاط فني في الأردن خلال شهر رمضان المبارك، وجولة غنائية في كندا مع موسم حافل من الأعراس خلال الصيف.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع مماثلة للكاتب:

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar