ورد الخال عازفة بيانو في “للموت 3”!


أخبار بارزة, خاص 17 كانون الأول, 2022

كتبت نور الهدى بحلق لـ “هنا لبنان”:

فيما ينتظر المشاهدون مسلسل “للموت”، الذي سيعرض الجزء الثالث منه خلال شهر رمضان المبارك، كانت المفاجأة انضمام العديد من النجوم إلى هذا العمل.
المسلسل الذي تؤدي بطولته النجمتان ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، يحمل في هذا الجزء أحداثاً مختلفة، وستشارك في حبكتها النجمة ورد الخال.
في هذا السياق تحّدثت الخال بإسهاب لـ”هنا لبنان”، عن دورها، وطاقم العمل وأجواء التصوير، والشغف موضحة أنّ “العمل بحد ذاته كان مريحاً جداً، نظرً لعلاقتها الوطيدة مع الجميع، وكان الانسجام كبيراً حتى في الكواليس وليس فقط أمام الكاميرا”.
وأوضحت الخال: “الجميع هنا أصدقائي، ونحن معاً نذلّل الصعوبات ونجعل التصوير أكثر سلاسة ومتعة. والعلاقة التي تجمعني بالممثلين جيدة جداً، وقد كانت لي تجربة سابقة مع الممثلة ماغي بو غصن في مسلسل “ثورة الفلاحين”، وانا أحبّها كثيراً. أما الممثلة دانييلا رحمة فالتقيتها للمرة الأولى في المسلسل وهي لطيفة جداً والعمل معها ممتع ومرح”.

وأشارت الخال إلى أنّ الدور الذي تؤديه هو “بطولي ويتميّز بالتحدّي”، مضيفة: “دوري محرّك أساسي لكل مجريات الأحداث وهذا ما يمنحه نجاحاً، كما أنّه يعتبر إضافة على مسيرتي الفنية، فللموت هو مسلسل ناجح وله جماهيرية واسعة في لبنان والعالم العربي”.

الخال التي رفضت الغوص كثيراً في تفاصيل الشخصية، اكتفت بالقول: “الشخصية ببساطة مبتكرة، مثيرة للجدل، غامضة وصعبة نوعاً ما، كما أنّها جديدة بالنسبة لي، لذلك أشعر بالمتعة وأنا أؤديها خاصّة وأنني أبرع بهذا النوع من الشخصيات”.
وفي محاولة لمعرفة المزيد عن طبيعة الدور، قالت الخال: “الشخصية التي أؤديها هي امرأة تدعى “كارما”، وتعزف على البيانو. وهذه المرة الأولى التي أكشف فيها الجانب الفنّي للشخصية، وعلاقة “كارما” بـ”سحر وريم” ودية ولطيفة وتحمل الكثير من التشويق، وهذا ما ستكتشفونه عند عرض العمل”.

وعند سؤالها عن الخلافات في الوسط الفني، وإن كان من السهل جمع أكثر من بطلة في عمل واحد، أجابت الخال: “من خلال خبرتي الطويلة في عالم التمثيل، لا أرى غرابة أو أيّ صعوبة في أن يلعب أكثر من ممثل دور البطولة في العمل نفسه، وهذا الموضوع نسبي لا يستند إلى قاعدة عامة لأنه يستند حصراً على الدور وأهميته. ومن وجهة نظر معظم الفنانين فإنّ وجود أكثر من نجم في عمل واحد يزيد من نجاح العمل”.
واعتبرت الخال أنّ مشاركتها في العمل شكّلت عاملاً جاذباً بشكل عام: “تواجدي خلق نوعاً من الحركة والإبهار لطاقم العمل ودفعه إلى تقديم الأفضل، وبرأيي فإن المشاهدين ينتظرون متابعة هذا الجزء على أحر من الجمر”.

إلى ذلك هنّأت الخال الجميع بعيدي الميلاد ورأس السنة قائلة: “الأجواء الميلادية في لبنان تتراجع سنة بعد سنة بسبب الظروف القاسية التى يعيشها اللبنانيون، جرّاء الأزمات الاقتصادية والاجتماعية، كما أنّ الوضع العام ليس مستقراً إلى حد ما. وللأسف الفرح مفقود هذا العام عند نسبة كبيرة من الشعب اللبناني”.

وفي الختام تمنّت الخال أن “تتحسن الأوضاع قريباً في لبنان رغم أنّها لا ترى أيّ بصيص أمل، ودعت اللبنانيين إلى التحلّي بالصبر والإيمان لتخطّي هذه الأزمة، عسى أن ينهض لبنان مجدداً ويعود كما عهدناه في السابق”.
وعلى الصعيد المهني، تمنّت أن تقدّم للجمهور أعمالاً فنية، راقية، شيقة وممتعة.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع مماثلة للكاتب:

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar